رئيس الجمهورية أردوغان يستقبل رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز في براغ
استقبل رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، على هامش قمة "المجتمع السياسي الأوروبي" في العاصمة التشيكية براغ.
جرى الإستقبال، الخميس، في قلعة براغ، بعيداً عن عدسات وسائل الإعلام.