الرئيس أردوغان يستقبل وفد منظمة الدول التركية
استقبل رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان الأمين العام لمنظمة الدول التركية كوبانيشبيك أومورالييف ووزراء خارجية الدول الأعضاء، الذين يتواجدون في إسطنبول في إطار الاجتماع غير الرسمي لمنظمة الدول التركية.
وحضر اللقاء الذي جرى في مكتب دولمة بهتشه الرئاسي كلٌّ من الأمين العام للمنظمة أومورالييف، ووزير خارجية أذربيجان جيهون بايراموف، ووزير خارجية أوزبكستان بختيار سعيدوف، ووزير خارجية قرغيزستان جينبك كولوباييف، ونائب وزير خارجية كازاخستان عليبك باكايف.
كما حضر اللقاء وزير الخارجية هاكان فيدان ووزير الطاقة والموارد الطبيعية ألب أرسلان بيرقدار.