"نسعى جاهدين إلى زيادة رفاه عمّالنا وموظفينا في القطاع العام"
قال رئيس الجمهورية السيد رجب طيب أردوغان في كلمة ألقاها خلال مشاركته في برنامج إفطار رمضاني مع مجموعة من العمال والموظفين: " لقد عملنا، من خلال سياسات متوازنة وعقلانية ومدروسة، على تحسين أوضاع عمّالنا وموظفينا في القطاع العام ونقاباتنا العمالية، والارتقاء بمستوى رفاههم. واتخذنا على مدى سنوات خطوات غير مسبوقة في مجالاتٍ ظلّ القادة السابقون يكتفون فيها بإطلاق الوعود".
شارك الرئيس أردوغان، في برنامج إفطار رمضاني مع مجموعة من العمال والموظفين، وفي الفعالية التي أقيمت في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، ألقى السيد الرئيس كلمة بهذه المناسبة.
قال الرئيس أردوغان في كلمته: " لقد عملنا، من خلال سياسات متوازنة وعقلانية ومدروسة، على تحسين أوضاع عمّالنا وموظفينا في القطاع العام ونقاباتنا العمالية، والارتقاء بمستوى رفاههم. واتخذنا على مدى سنوات خطوات غير مسبوقة في مجالاتٍ ظلّ القادة السابقون يكتفون فيها بإطلاق الوعود".