رئيس الجمهورية أردوغان شارك في حفل الذكرى
شارك رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، وعقيلته الأولى أمينة أردوغان، باحتفالات الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى.
وكان في استقبال الرئيس أردوغان وعقيلته أمينة أردوغان، في قصر الإليزيه، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وعقيلته بريجيت ماكرون.
وعقب مراسم الاستقبال توجه الرئيس أردوغان وعقيلته برفقة بقية زعماء الدول والمنظمات الدولية إلى قوس النصر، ثم توجه الجميع نحو المنصة الخاصة بهم، وتابعوا فعاليات الحفل الذي أقيم بمناسبة الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى.