رئيس الجمهورية أردوغان غادر سوتشي الروسية
غادر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، روسيا، مساء الخميس، بطائرة خاصة أقلعت من مطار سوتشي الدولي، عقب اختتام القمة الثلاثية حول سوريا.
وكان في وداعه أناتولي باخوموف عمدة مدينة سوتشي، والسفير التركي لدى موسكو محمد صامسار، والقنصل العام التركي بمدينة نوفوروسياسك، يونس أمره أوزجي، وعدد من المسؤولين.
ورافق الرئيس التركي كل من عقيلته أمينة أردوغان، ووزراء الدفاع خلوصي أكار، والخارجية مولود تشاووش أوغلو، والخزانة والمالية براءت ألبيرق.
كما رافقه رئيس جهاز الاستخبارات هاكان فيدان، ورئيس دائرة الاتصال في الرئاسة فخر الدين ألطون، والمتحدث باسم الرئاسة إبراهيم قالن، ورئيس الصناعات الدفاعية إسماعيل دمير.