تحميل...

رئيس الجمهورية أردوغان: نعمل منذ 40 عامًا وسنواصل بذل الجهد من أجل إسطنبول

 

شارك رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان في تجمع جماهيري نظمه حزب العدالة والتنمية في منطقة أفجيلار في إطار الحملة التي يقوم بها استعدادًا لخوض الانتخابات المحلية التي ستجري في 31 مارس/ آذار المقبل

قال رئيس الجمهورية إنه يقدم الخدمات البلدية بدون توقف إلى إسطنبول منذ العام 1994. ولن يتهاون في مواصلة العمل من أجل هذه المدينة.

"نحن عشاق لإسطنبول"

أكد الرئيس أردوغان أنه يعشق مدينة إسطنبول قائلًا: "سنعمل ما دمنا على قيد الحياة لخدمة وإحياء هذه المدينة التي تمتلك أفئدتنا. لأننا عشاق لهذه المدينة. نحن نعمل منذ 40 عامًا وسنواصل بذل الجهد من أجل إسطنبول".

المشاريع المنجزة في أفجيلار

أوضح الرئيس أن بلدية إسطنبول قدمت العديد من الخدمات لمنطقة أفجيلار وغيرت كثيرًا من ملامحها. مستطردًا بالقول: "لقد بدأنا في بناء المكتبات والحدائق الشعبية والصالات الرياضية في أفجيلار".

join us icon
انضم إلينا لنكن أقوى.