رئيس الجمهورية أردوغان يحضر مباراة تركيا ولاتفيا بإسطنبول
يحضر رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، مباراة منتخب بلاده ضد لاتفيا، في مدينة إسطنبول، في الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.
وصل أردوغان حيث توجه من المطار إلى ملعب "أتاتورك أولمبياد" مباشرة، لحضور المباراة التي انطلقت في تمام الساعة 21:45 بالتوقيت المحلي (+3 تغ).
وكان في استقبال أردوغان لدى وصوله الملعب، وزير الشباب والرياضة محمد قصاب أوغلو، ووزير الصناعة والتكنولوجيا مصطفى وارانك، ورئيس الاتحاد التركي لكرة القدم نهاد أوزدمير وأعضاء مجلس الإدارة، ورئيس وقف اتحاد الأندية التركية ورئيس نادي بشكتاش أحمد نوري تشيبي.
وكان أردوغان تلقى دعوة من قائد المنتخب براق يلماز لحضور مباراة اليوم، خلال اتصاله لتهنئة المنتخب عقب فوزه الأخير السبت على النرويج بنتيجة 3-0.